كالي، أم الدمار، التي تدمر الكون بأكمله، عندما يخرج الشر عن السيطرة في العالم، ثم يبدأ العصر الجديد من ساتيوجا|||كالي، أم التخريب، اللي بتدمر الكون كله، لما الشر يطلع عن…
قُم بإرسال تقيمك النهائي